أفلام الألفين

مراجعة فيلم | 2011 Captain America: The First Avenger

كابتن أمريكا

captain america the first avenger

كابتن أمريكا أحد شخصيات مارفل كوميكس، التي للأمانه لا أعرف أحد من الممكن أن يكون من المعجبين بها، فهذه الشخصية عادية جداً ولا تملك اي قوة خارقة تثير الإعجاب، ومع ذلك اختارت مارفل كوميكس هذه الشخصية بالذات من أجل التمهيد لفيلم الأفينجرز- المنتقمون. لحسن الحظ وعلى غير المتوقع الفيلم جيد جداً.

نعود مع أحداث الفيلم وبصحبة المنتقم الأول (كابتن أمريكا)  لفترة الحرب العالمية الثانية، لكن طبعا مع مؤثرات بصرية حديثة، ومن خلال تجربة علمية يخضع لها البطل بعد اختياره من بين العديد من المرشحين، يصبح لدينا كابتن أمريكا والذي تكون قوته الحقيقية بأخلاقه والقيم والمبادئ التي يحملها – “أميريكان دريم”

الفيلم مسلي وممتع ويشارك فيه نخبة من الممثلين الكبار مثل (تومي لي جونز – توبي جونز – و هيوغو ويفينغ)، ومن الاشياء الجميلة في الفيلم الربط بينه وبين الانتاج السابق لمارفل مثل مشروع الجندي الخارق “سوبر سولدجر” و هالك-الرجل الأخضر، بالاضافة لبعض التلميحات عن فيلم الأفينجرز القادم، وما الذي ممكن أن نتوقعه.

الفيلم يستحق المشاهدة، واذا كنت احد المعجبين بكابتن أمريكا و الذين لا أعرفهم أو سمعت عنهم، فبالتأكيد ستعجب جداً بالفيلم.



الوسوم
اظهر المزيد

عساف الروسان

مشاهد عادي يحب الأفلام ومؤسس موقع وقناة جخه موفي
– أول عربي يتكلم عن الأفلام على اليوتيوب
– يمارس النقد السينمائي بشكل محترف منذ العام 2010.
– حائز على جائزة وزارة الثقافة الأردنية 2007 في حقل القصة القصيرة.
– مدير المحتوى والشبكات الإجتماعية في ياهو سابقاً.

مقالات ذات صلة

رأيك؟ أضف تعليق!