مقالات وأخبار

ريكي جيرفيس يستضيف الغولدن غلوب للمرة الرابعة

على الرغم أنه أقسم من قبل أن لن يعود لاستضافة حفل جوائز الكرة الذهبية مرة أخرى، إلا أنه تم التأكيد فعلاً أن ريكي جيرفيس سيستضيف النسخة 73 من المهرجان وللمرة الرابعة في عام 2016، بعد أن كانت استضافة المهرجان خلال السنوات الثلاث الأخيرة من نصيب تينا فاي وآيمي بولر

بعد آخر استضافة لع في عام 2012، تعرض جيرفيس لهجوم ونقد واسع من فنانيين ونقاد بالإضافة الى رئيس الصحافة الأجنبية في هوليوود آنذاك  فيليب بيرك، بسبب تصريحاته والنكات التي ألقاها واعتبروها إهانة للفنانيين.

وكان جيرفيس قد كتب على مدونته الرسمية بعد انتهاء مراسم 2012، ” لقد أخبرت وكيل أعمالي بأني ان أسمح لأحج أن يقنعني بالقيام بذلك مرة أخرى، الأمر أشبه بالقفز المظلي”.

وعلى الرغم من كل  هذا، جاء التأكيد من روبرت غرينبلات رئيس NBC وقال في بيان انه “متحمس” لعودة  جيرفيس. وأضاف: “ريكي مستعدة لتكريم أفضل أعمال السنة في السينما والتلفزيون. اربطوا احزمتكم.”

ريكي جيرفيس كان قد استضاف الغولدن غلوب لمدة ثلاث سنوات متتالية (2010-2012)، وخلال تلك الفترة استقطب 17 مليون مشاهد، في زيادة بنسبة 6٪ الـ2009، وعودته في 2012 كانت بسبب الحاح وطلب الجماهير. والآن ريكي في العودة الرابعة قد بدأ العمل والتجهيز للحفل 73 وعبر حسابه على تيتر نشر تغريدة قائلا: ” عن من أو ماذا علي أن ألقي النكات في جوائز غولدن غلوب ولماذا “

“ماذا سيقول؟ ماذا سيفعل؟ علينا الانتظار لمعرفة ذلك، ونحن سعداء جدا لأنه عاد! “، هذا ما قاله باري أدلمان، نائب الرئيس التنفيذي لشركة ديك كلارك للإنتاج التلفزيون والمنتج التنفيذي لجوائز غولدن غلوب 73 السنوية.

وتم الإعلان عن الترشيحات لجوائز غولدن غلوب في 10 ديسمبر كانون الاول. وسيعرض الحفل السنوي 73 لجوائز غولدن غلوب على الهواء مباشرة في 10 يناير على ان بي سي في الولايات المتحدة.

 

شاهد المونولوج الافتتاحي لجيرفيس في حفل 2012، والذي فيه وكعادته يسدد الضربات الشديدة  ويسخر من الفنانين.

الوسوم
اظهر المزيد

جخه موفي

فريق التحرير في موقع جخه موفي

مقالات ذات صلة

رأيك؟ أضف تعليق!