مقالات وأخبار

الوضع القانوني لمن يحرق أحداث فيلم حرب النجوم

وفقا لشرطة فيلادلفيا، يجب إجراء تعديل في القانون ليطال من يحاول أن يفسد متابعة الفيلم حرب النجوم: صحوة القوّة. وعبر الحساب الرسمي لقسم شرطة فيلادلفيا على تويتر، صرحت الشرطة على مضض أن نشر معلومات تفسد مشاهدة الفيلم ليست جريمة جنائية، لكنها يجب أن تكون.

وقد تم إعادة نشر التغريدة حتى هذه اللحظة أكثر من 11000 مرة. وانضم أحد الضباط للمرح في وقت لاحق من خلال الوقوف لالتقاط صور مع محبي السلسلة وهم يرتدون زي قوات جنود الامبراطوري فيما يبدو وكأنه اعتقال.

وفي الوقت نفسه، قام العديد من مستخدمين (رديت- Reddit ) بنشر معلومات تفسد وتحرق أحداث الفيلم مما قد يجعلهم في حال اجراء تعديل على القانون عرضة لمواجهة اتهامات تحت جرائم الانترنت و عقوبة السجن.

وقد بدأ الإداريين في موقع (رديت- Reddit ) بالفعل بحظر أي شخص يشارك بإفشاء معلومات حيوية عن فيلم حرب النجوم، والذي سيفتتح الليلة في الولايات المتحدة بعد منتصف الليل في الساعة 12.01.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب تهديدات من قبل مجموعة من محبي سلسلة أفلام حرب النجوم بإفساد مشاهدة الفيلم ونشر معلومات عن القصة عبر وسائل الاعلام الاجتماعية إلا إذا وافق استوديو ديزني على تصوير قصص الملحمة “الكون الواسع” وتحويلها لفيلم، في عملية أطلق عليها اسم “سبويلر جهاد “.

الوسوم
اظهر المزيد

جخه موفي

فريق التحرير في موقع جخه موفي

مقالات ذات صلة

رأيك؟ أضف تعليق!

إغلاق